شركة قمة الأفضل 0566762654

شركة كشف تسربات المياه بجدة

هل تعتقد أن لديك تسربات مياه ولكن لا يمكنك معرفة مكانها؟ إذا عليك الاتصال على شركة كشف تسربات المياه بجدة لأنها تقد لك خدمة احترافية في كشف التسربات.

مهام شركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بجدة من كبرى الشركات المتخصصة في كل مجالات كشف التسربات والعوازل بأنواعها المتعددة.

حيث تعمل الشركة على تقديم كافة المتطلبات التي يسعى إلى تحقيقها العملاء ومن أهمها الحفاظ على منازلهم وصحة عائلاتهم من الآثار المدمرة لتسربات المياه ويتم ذلك من خلال القيام بالكشف عن تسربات المياه وإصلاح التسربات في الخزانات والأسطح والحمامات والمطابخ.

وذلك لأن مهام شركة كشف تسربات المياه بجدة هي من  أفضل خدمات شركات كشف تسربات المياه وأرخص الأسعار مع فريق عمل مميز , كما ان مهمة كشف تسربات المياه ليست بالأمر الهين كما يظن البعض.

بل هي من أصعب المهام والتي تحتاج إلى أشخاص متخصصون ومحترفون للقيام بتنفيذها ومعدات متطورة لتنفيذ تلك المهمة بأعلى جودة.

وهو ما تسعى شركة كشف تسربات المياه بجدة على تقديمه وتوفيره، فهي احدى أكبر الشركات الرائدة في سماء الاقتصاد السعودي وتتنافس بشكل قوي في المجالات الخارجية لما توفره من مميزات مختلفة لعملائها.

هكذا تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة بتوفير أمهر العمالة الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي تقوم باستخدام أقوى مواد العزل وأكثرها أمان وكذلك أحدث الات ومعدات كشف تسربات المياه, كما تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة باستيراد أحدث الألات والمعدات من كبرى العلامات التجارية لضمان انجاز المهمة بأفضل مستوى.

مميزات أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بجدة طرق العمل الاحترافية والفنيون المتخصصون والمعدات الحديثة وكافة المؤهلات التي تجعلها في مصاف الشركات المتخصصة بمجال كشف تسربات المياه وإصلاحها في المملكة العربية السعودية.

لذلك فهي مصنفة كأفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة معتمدة  حيث يلجأ إليها الكثير من العملاء كأولى الحلول في القضاء على تسربات المياه بمنازلهم وهم مغمضِ العينين لما تمتلكه الشركة من خبرة وكفاءة.

لدى شركة كشف تسربات المياه بجدة وعي تام بأفضل المواد والأدوات المستخدمة في ذلك المجال مما يجعلها تقوم بتلك المهمة على أكمل وجه.

يتمتع فريق شركة كشف تسربات المياه بجدة بالاحترافية وسرعة الاستجابة والمهارة في اكتشاف التسرب وإصلاحه , كما أن المهندسون المهرة على استعداد لإصلاح جميع أنواع التسربات، بما في ذلك أنابيب المياه والغاز وتسربات المجاري إذا كان هناك تسرب فإن فرق العمل من الفنيون والمهندسون لدينا يمكنهم معرفة السبب وإيقافه قبل أن يتعرض منزلك لمزيد من الضرر.

عندما يتعلق الأمر بخدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة يمكنك الاعتماد علينا لإنجاز المهمة كما يتمتع الفنيون الخبراء لدينا بسنوات من الخبرة والاحترافية ويستخدمون فقط مواد سباكة عالية الجودة لأداء جميع خدمات الكشف عن تسرب المياه في جدة.

أهمية الكشف المبكر عن تسربات المياه

  • يمكن لفريق المحترفين لدينا في شركة كشف تسربات المياه بجدة العثور على التسريبات التي يصعب اكتشافها ذلك لضمان العناية بكل شيء وعدم ترك أي تسريبات غير ملحوظة.
  • إن نجاح العملاء ورضاهم هو أولويتنا القصوى ونحن نفخر بتقديم أفضل خدمات الكشف عن التسرب وإصلاحه في جميع أحياء جدة.
  • كلما طال انتظارك زادت احتمالية مواجهتك لاستعادة أضرار المياه باهظة الثمن اتصل على أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة  للكشف عن التسربات داخل الأسقف أو الأرضيات الخرسانية وكشف التسربات في المطابخ والحمامات و الخزانات و المسابح  والتي يصعب اكتشافها.
  • قبل حدوث أضرار جسيمة تعتبر التسربات تحت الأرضية الخرسانية مشكلة كبيرة بشكل خاص ويصعب العثور عليها  ومكلفة للإصلاح ، وغالبًا ما تسبب أضرارًا كبيرة, كما تؤدي التسربات إلى تآكل حديد التسليح في السقف و في الأعمدة والى ضعف الهيكل الإنشائي للمبني.
  • وإذا ما تم إهمالها لفترة طويلة دون إصلاح فقد تؤدي إلى انهيار المبنى بما يصحب ذلك من خسائر مادية كبيرة وربما خسائر في الأرواح لا قدر الله

علامات تسربات المياه

في كثير من الأحيان  يمكن لأصحاب المنازل اكتشاف تسرب المياه في منازلهم ؛ ومع ذلك ، فإن تسرب المياه ليس دائمًا واضحًا ويسهل اكتشافه. فيما يلي قمنا بإدراج بعض العلامات التي يجب البحث عنها عندما يتعلق الأمر بتسربات المياه من فريق شركة كشف تسربات المياه بجدة.

  1. زيادة فاتورة المياه الخاصة بك
  2. ضغط مياه منخفض
  3. روائح كريهة عفنة في منزلك
  4. أضرار المياه
  5. الأرضيات المبللة أو الرطبة
  6. بقع مياه في السقف
  7. تشققات في الجدران وتغير في لون طلاء الحوائط
  8. صوت المياه الجارية

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

إذا لاحظت أيًا من هذه الإشارات عن تسرب المياه ، فنحن نقترح بشدة الاتصال على أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة من قمة الأفضل حيث هي شركة محترفة للكشف عن التسرب لتأتي وتنقذ الموقف نيابةً عنك وبهذه الطريقة ستكون قادرًا على منع حدوث ضرر أسوأ ، ويمكنك التوفير في الإصلاحات التي يحتمل أن تكون باهظة الثمن.

تقنية الكشف عن تسربات المياه

تستخدم قمة الأفضل  و شركة كشف تسربات المياه بجدة  أدوات وتقنيات مختلفة للعثور على تسربات المياه المدفونة تحت التربة وداخل الجدران وتحت الألواح الخرسانية.

وهذه ثلاث أدوات شائعة الاستخدام لاكتشاف التسرب:

1 – معدات الاستماع الصوتية تعمل هذه التقنية على تضخيم صوت تسرب المياه داخل الجدران أو تحت الألواح الخرسانية, تسمح هذه الأجهزة للمهندسين لدينا بتقدير موقع تسرب المياه عن كثب قبل البدء في الإصلاح .

2 – معدات فحص الفيديو تسمح الكاميرات الصغيرة للفنيين برؤية ما يحدث داخل الأنابيب, يسمح قياس مقدار الكابل الذي انزل في الأنبوب قبل اكتشاف التسرب للفنيين لدينا بتشخيص مشاكل خطوط الأنابيب بدقة وحساب مكان التسرب بدقة .

3 – مجسات التربة توفر أجهزة مجسات التربة للمهندسين لدينا طريقة بسيطة للاستماع إلى المياة المضغوطة التي تتساقط في الأوساخ

المحيطة بأنابيب المياه أو خطوط الصرف الصحي, تقلل هذه التقنية من مقدار حفر الفناء الخاص بك لتحديد موقع الأنابيب المتسربة وإصلاحها.

شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

خدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة

نقدم العديد من الخدمات مثل كشف التسربات

بالبلاط   بالإضافة إلى السجاد الرطب أو المتعفن, تشمل الأعراض الإضافية تشققات في الأرضيات أو الجدران.

ذلك لأن التآكل في حديد التسليح للبلاطة الخرسانية يقوض الهيكل الخرساني للمبنى وغالبًا ما يكون الضرر الهيكلي الكبير هو الاحتمال الأكثر حدوثا عادةً ما يكون السبب الجذري هو الثقوب في الأنابيب القديمة أو لعيوب ف السباكة الجديدة.

قد يكون اكتشاف تسرب البلاطة الخرسانية أمرًا صعبًا نظرًا لأن البلل الزائد يكون تحت الخرسانة والأرضيات اذا اخترت المكان الخطأ للإصلاح فسوف تقوم بعمل ثقب باهظ الثمن في البلاطة الخرسانية لذا فإن المخاطر كبيرة ومن المفيد حقًا الاتصال بأخصائي متمرس.

ذكرت مسبقاً أن هنالك عدة أنواع للتسربات ومنها التي قد تصيب الخزانات وتعتبر واحدة من أسواء التسربات  حيث بمجرد تواجد شق أو خدش بالخزان تتسرب منه المياه يكون هذا مدخلاً من ناحية أخرى للحشرات والملوثات الأخرى كالغبار والأتربة التي تلوث المياه التي نستخدمها للشراب أو للطهي وغيرها من الأغراض الأخرى.

في تلك الحالة شركة كشف تسربات المياه بجدة يمثل ضرورة ماسة في المحافظة على الصحة العامة لمستخدمي تلك الخزانات، بالإضافة إلى ارتفاع استهلاك المياه نتيجة لتسرب المياه من ثقب في الخزان وبالتالي تحرص أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة على تقديم أفضل الحلول لمعالجة تلك التسربات  بأقل الأسعار المتواجدة بالمجال دون أي منافسة تذكر مع غيرها من الشركات.

كشف تسربات المسابح بجدة و إصلاحها

تمثل حمامات السباحة أحد أكثر أشكال الاستجمام في الهواء الطلق جاذبية يمكنهم توفير المتعة للعائلات والأصدقاء والأطفال وأي شخص آخر يستمتع بالسباحة في بعض المياه المنعشة.

تكمن المشكلة في أن المسابح يمكن أن تكون من أكبر مصادر إهدار المياة عندما لا يتم صيانتها بشكل صحيح تفقد المسابح ما بين 20 إلى 30 بالمائة من مياهها نتيجة للتسربات.

هذا يعني أن حمامات السباحة يمكن أن تكون أكثر تكلفة مما ينبغي. لا يعرف الكثير من الناس أن حوض السباحة الخاص بهم يتسرب لأن العديد من المسابح مزود بمضخات إعادة التعبئة التلقائية وغيرها من الميزات التي يمكن أن تخفي مدى سرعة خروج الماء من البركة.

كشف تسربات المسابح بجدة

 أفضل شيء تفعله حيال تسربات حمامات السباحة هو الاتصال على أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة لاكتشاف التسربات و إصلاحها ، لأن عمل ذلك بنفسك  قد يكون صعبًا لعدد من الأسباب.

 قد يكون لحمام السباحة الخاص بك على سبيل المثال تسرب في أساس المسبح, هذا يمكن أن يسمح للماء بالتسرب إلى الأرض. يمكن أن يكون العثور على هذه الشقوق أمرًا صعبًا للغاية بسبب طبيعة الخرسانة.

قد يكون حمام السباحة الخاص بك جيدًا بقدر ما تغرف ولكن قد يكون هناك تسرب في أنبوب تحت الأرض بين المسبح وإمدادات المياه يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدان المياة وإمكانية تراكم المياه بجانب الأساس، مما قد يؤدي بدوره إلى تآكل البركة وفشلها الحتمي.

مفتاح الحل في كل الأحوال لحمام السباحة المتسرب هو تحديد مكان التسرب هذا يجعل الإصلاح سهلًا وفعالًا من حيث التكلفة أثناء حل مشكلة قد تكلفك ثروة صغيرة.

أي نوع من إصلاحات تصدع أحواض السباحة التي نقدمها؟

تتخصص شركة قمة الأفضل أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة في العثور على التسربات وإصلاحها، ولهذا السبب نجد أنه من الضروري التأكد من أنك تفهم كل من الموقع وعملية الإصلاح.

الإصلاحات التي يمكننا إجراؤها على حمامات السباحة تتركز حول إصلاح الأنابيب تحت الأرض وترميم التسربات في أساسات المسابح، وإصلاح أي تسرب قد يكون موجودًا في البنية التحتية لتوصيل المياه للمسبح. هذا يضمن أن التسربات لا يمكن أن تهدر المياه.

تقوم شركة قمة الأفضل بكشف التسربات وإصلاحها بما يشمل التجديد التام للمواسير والوصلات والعزل للحمامات والمطابخ والتي تعد اهم الأسباب الرئيسية للتسربات في المنزل

شركة كشف تسربات المطابخ بجدة

تعتبر النوافير واحدة من أكثر الهياكل التي يصنعها الإنسان شيوعًا والتي تحتوي على الماء ولقد تطورت منذ ذلك الحين إلى هياكل جميلة قادرة على جعل الممتلكات تبدو أكثر جمالا إلى حد كبير.

التحدي مع النوافير هو أنها تميل إلى فقدان المياه من خلال التسربات وغيرها من المشاكل. هذا يمكن أن يجعل تشغيل النافورة أكثر تكلفة بكثير مما ينبغي مع خلق مخاطر معينة.

يتفاقم هذا التحدي بسبب الطبيعة المعقدة التي يمكن أن تتسرب منها المياه من النوافير يمكن للإسمنت المصمم للاحتفاظ بالمياه تسريب الماء من خلال الثقوب المجهرية توجد مشاكل فريدة مماثلة يمكن أن تجعل تشغيل النافورة غير فعال ومكلف.

دعنا نلقي نظرة على كيفية تعاملنا مع اكتشاف تسرب النافورة وكيف يمكن أن تساعد خدماتنا في حمايتك من المشاكل المحتملة.

كيف نقترب من كشف تسرب النافورة؟

يدمج أسلوب أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة في اكتشاف تسرب النافورة سنوات من الخبرة في اكتشاف التسرب مع تقنيات مصممة لقياس كمية المياه التي تفقدها النافورة.

يمكننا بعد ذلك تشخيص المناطق التي قد توجد بها تسربات، والتي بدورها يمكن أن تساعد في تحديد المناطق التي تحتاج إلى الإصلاح أول شيء نفحصه هو حالة النافورة نحن نبحث عن علامات التآكل المرئية، والأعطال في السباكة وأي عيوب جسدية أخرى قد تسمح للماء بالهروب دون قصد.

ثم ننظر عن كثب لتفقد الأماكن التي قد تتسرب فيها المياه بطرق أكثر دقة. يمكن أن يشمل ذلك البحث عن بطانة مقاومة للماء في حوض النافورة  والتشخيص عندما تفقد النافورة معظم المياه خلال اليوم  والبحث عن تراكم المياه بالقرب من قاعدة النافورة.

بمجرد تحديد مكان التسريبات يمكن أن تبدأ عملية الإصلاح على النافورة الخاصة بك يمكن أن يساعدك هذا في توفير مبلغ كبير من المال مع منع الضرر الذي يلحق بأساس منزلك وحديقتك.

يمكن أن تساعد خدمة الكشف عن تسرب النافورة في منع ظهور هذه المشكلات والتحكم في أي مشكلات موجودة هذا يجعل الإصلاحات المستقبلية أكثر فعالية، حيث يمكنك حل مصدر المشكلة.

كيف تحدث تسربات المياه

هذا هو السؤال الأول الذي نحصل عليه دائماً في  شركة كشف تسربات المياه بجدة عند كل عملية كشف ومعالجة التسربات نقوم بها في شركة كشف تسربات المياه بجدة، وبالفعل بفضل الخبرات الطويلة  وكثرة المهام التي مررنا بها في مجال الكشف المبكر عن تسربات المياه استطعنا التعرف على الأسباب التي أدت إلى حدوث تسربات المياه.

مع العلم أن كشفها للعملاء تعد أحد وسائل الوقاية منها  إذ أن الإنسان بطبعه إذا ما تعرف على أسباب المشاكل التي يمر بها سيحاول تجنبها بالمستقبل محاولاً ألا يقع فيها من جديد.

وبالفعل نحن  في شركة كشف تسربات المياه بجدة نكشف اليوم عن تلك الأسباب لأنها وللأسف ظاهرة منتشرة للغاية ليس فقط في منطقة جدة فقط بل وفي مناطق أخرى كثيرة إذ أن أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تلك التسربات تظهر في:

  •   التغيرات بدرجات الحرارة بالإضافة إلى الضغوطات العالية للمياه أحيانا التي من شأنها أن تتسبب في بعض التشققات والشروخ بمواسير المياه.
  •   قد يكون السبب هو سوء استخدام العمالة فتجد هنا أن المشكلة مشكلة مهارة في كون العمالة لم تكن قادرة على تركيب المواسير بالشكل السليم وبالتالي أنعكس الأمر عليها بمرور الوقت ومع شدة ضغط المياه كثيراً ما تحدث الشروخ بالمواسير التي تتسرب منها المياه.
  •   من ناحية أخرى قد تكون المواد نفسها هي الفاسدة أو غير السليمة فبعض الناس قد يعتمدون على تركيب المواسير النحاسية أو المصنعة من الحديد لأنها الأرخص في الثمن  فيتجنبوا هنا أضرار تلك المواسير في كونها كثيرة الصدأ ونسبة تآكلها كبيرة للغاية بالتالي تظهر مشكلة التسرب في وقت أسرع من المتوقع.
  •  امتثالاً للسبب السابق سيكون من المتوقع أن تغير شركة كشف تسربات المياه بجدة تلك المواسير المتهالكة بسرعة ولكن في حالة اعتمدت تجاهل تلك المشكلة من المؤكد أن التسربات ستزداد عن المتوقع ومن الممكن أن تؤثر هنا على أساس البناء إلى أن ينهار خاصة بأماكن مثل الشركات والفنادق.
  • تجنب الاهتمام بالصيانة الدورية لشبكة المياه والصرف الصحي بأكملها يعد أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث التسربات فالكل يعتمد على أنه طالما لا يتواجد يسرب فالأمور ما تزال بخير بالنسبة إليهم، غير مدركين أن الصيانة الدورية هي العلاج الأول لمشكلة تسرب المياه.
  • من جانب العميل ومستخدم شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي قد تكون أنت الأخر أحد الأسباب لتلك التسربات خاصة وأن شركة كشف تسربات المياه بجدة قد تحققت من هذا الأمر ووجدت أن هنالك الكثير من يسيئوا استخدام موارد المياه.
  • التخلص من بقايا الطعام أو الدهون فمع تراكم تلك المخلفات يحدث انسداد المواسير ويضعها يوماً بعد يوم إلى أن يصيبها تشقق أو شرخ تتسرب منه المياه.
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

لماذا قد تستعين بشركة كشف تسربات المياه بجدة

وسط المنافسة الشديدة التي تخوضها الكثير من شركات كشف تسرب المياه بجدة  ستجد أنك ستجد نفسك حائراً في عملية الاختيار فيما بينهم، والأصعب أن بعض الشركات تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات ولكن ما خفى كان أعظم؛ إلا أن شركة كشف تسربات المياه بجدة تعدك بالحلول والنتائج قبل بدء التعاقد وهذا هو سر شهرتها وتميزها الكبير وسط الميدان المشتعل بالمنافسة.

ولأن عملاء شركة كشف تسربات المياه بجدة هم الأهم دائماً نقدم إليهم الأفضل بل والأفضل ما هي إلا كلمة لا يتم وضعها للمميزات التي نقدمها في كل مهمة، وربما ما قد نعرضه من مميزات قد يجعلك تضع لها اسماً مناسباً لوصفها، فمن ضمن تلك المميزات:

  • امتلاك شركة كشف تسربات المياه بجدة مجموعة متكاملة من فرق العمالة المتكونة من المتخصصين والخبراء في مجال الكشف عن التسربات ووضع الحلول المناسبة والسريعة لإصلاحها, حيث تم تدريبهم بشكل مسبق عن خطوات الكشف الصحيحة كذلك الأمر بالنسبة لاستخدامهم لأحدث الأدوات المستخدمة في معالجة تلك التسربات.
  •   من المهم لأي شركة امتلاك المعدات والوسائل التي تستخدمها في معالجة التسربات ولكن حرصت شركة كشف تسربات المياه بجدة على استخدام الأحدث والأفضل من بين الجميع فاستوردت الكثير من المعدات الحديثة التي من شأنها الكشف عن أماكن تواجد التسربات دون الحاجة إلى إحداث أي تكسير بالأرضيات أو بالجدران.
  •   بعد إتمام كافة أعمال معالجة تلك التسربات يتم إعطاء العميل ضمان لمدة عام كامل . لكل ما قمت به الشركة من إصلاحات؛ إذ أنه في حالة حدوث أي تسرب من جديد لا قدر الله  ستتكفل شركة كشف تسربات المياه بجدة بإصلاحه بشكل مجاني لكافة المناطق التي قامت الشركة بإصلاحها.
  •  تنصح شركة كشف تسربات المياه بجدة عملائها بضرورة القيام بالعزل المائي لأنه أحد عوامل الوقاية الكبرى من مشاكل التسربات، وتلك خدمة توفرها شركة كشف تسربات المياه بجدة لعملائها, فليس عليك القلق حيال البحث خاصة وأنه بقيامك بهذا العزل ستحمي البناء المتواجد به من خطر الهدم الذي قد يحدث مع التسربات بفعل الرطوبة والأملاح المتزايدة الصادرة عن المياه المتسربة.
  •   تمتثل شركة كشف تسربات المياه بجدة لمبدأ الدقة في العمل مع ضرورة المحافظة على المواعيد فتجدها تلتزم بالموعد الذي حددته لبدى العمل بعد التعاقد لأن أوقات العملاء وحياتهم الشخصية هي الأهم على الإطلاق.

نصيحة شركة كشف تسربات المياه بجدة

  1. إهدار المياه من غير داعى و هذا حرامًا شرعًا.
  2.  وصول البكتيرية و الأتربة  لمياه الشرب.
  3. انتشار البعوض و الأمراض.
  4. انتشار الرائحة الكريهة.
  5. تأثر المباني و المنشآت نتيجة تفاعل المياه مع الأساسات مما يؤدى إلى قله العمر الإفتراضى للمباني.
  6. زيادة فاتورة المياه نتيجة لإهدار المياة.

تعد شركة قمة الأفضل هي افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة وهي الحل الأول، والأخير لك في حالة إذا أردت التأكد من وجود تسربات مائية داخل مبناك، أو لا، لأنه ببساطة الاعتماد على نفسك في هذا الأمر لن يكون أمرًا جازمًا في التأكد من مدى خلو مبناك من مشاكل تسربات المياه، لأن خبرتك في هذا المجال لن تكون كبيرة بقدر الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فنين كشف تسرب المياه بجدة، بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة، والمتطورة التي تعتمد عليها كل شركة خاصة بالكشف عن تسربات المياه.

تصنيف أنواع تسربات المياه

  • التسربات الواضحة: تحدث تلك التسربات في المواسير والوصلات الظاهرة والواضحة التي يمكن رؤيتها من المبني والتي تكون علي الحوائط والأرضيات مثال تسربات الحنفيات ووصلات السخانات وخزانات المياه وتميز هذه التسربات ظهورها الذي يسهل وييسر من اكتشافها وتصليحها وهي لا تلحق الضرر الكبير إلا إذا أهمل أصلحها.
  • التسربات الداخلية: وتكون تلك التسربات بداخل الأرض والحوائط في المواسير ووصلات الصرف المدفونة والمغطاة بحوائط وأرضيات المنزل وتلك التسربات لا يمكن اكتشافها إلا إذا ظهرت مياه ورطوبة علي الحوائط وبقع كبيرة عليها نتيجة للمياه المسربة وهو الأمر الذي يسبب تأكل المباني والخرسانة والحديد ويهدد المبني بالانهيار أو تلف أجزاء منه بشكل كبير ويشوه المظهر العام للمنزل.

الأسباب المؤدية إلي تسربات المياه

  1. الاستعمال الخاطئ للحنفيات والمحابس والتعامل معها بعنف وقسوة شديدة تؤدي إلي تلفها أو كسرها الأمر الذي ينتج عنه تسريب المياة.
  2. الهبوط الأرضي الذي يحدث في بعض المنازل والمباني مما يتسبب في إلحاق الضرر بالمواسير التي تتواجد تحته بالكسر أو التلف.
  3. عدم تركيب المواسير الملائمة للمياة الساخنة توفيرا للمال أو الوقت ويقوموا بتركيب المواسير العادية مما يتسبب في تلفها وتسريب المياة منها لأنها لا تتحمل التعامل مع المياة الساخنة.
  4. الخامات الرديئة للبعض المواسير ومستلزمات السباكة تكون السبب الرئيسي في حدوث التسربات لذلك يجب التأكد من جودتها وقوتها.
  5. اختيار عمال سباكة غير مؤهلين وليسوا ذوي خبرة والاعتماد عليهم تركيب المواسير والوصلات فينتج عنهم عمل سيئ وغير صالح للاستعمال الطويل ويتسبب في حدوث تسربات.
  6. عدم استعمال لحام وروابط جيدة بين فواصل السيراميك وعدم اختيار أفراد ذوي خبرة وكفاءة للتركيب السيراميك والبلاط يزيد من احتماليه تسريب المياه إلي الأرضيات.
  7. عدم حماية المواسير المعرضة للشمس بالعوازل الأمر الذي يتسبب في تأكلها وتلفها وتسريب المياة منها.
  8. استعمال الأطفال لمصادر المياه دون مراقبة قد يجعلها عرضة للعب منهم وقد ينتهي الأمر بالكسر أو التلف

الأضرار الناتجة عن تسربات المياه 

تخبرك شركة كشف تسربات المياه بجدة أن إهمال الكشف المبكر لتسربات المياه قد يتسبب في هذه الأضرار الجسيمة

  1. تهدد التسربات سلامة المنازل والمباني.
  2. تشوه المبني وتحقر من شكله الخارجي.
  3. تزيد التسربات فواتير المياه علي أصحاب المواسير المسربة.
  4. تأكل البنية التحتية للمباني من أرضيات وخرسانة وحديد وجدران.
  5. انفصال السيراميك والبلاط عن الأرض.
  6. قد تتسبب التسربات في حدوث مشاكل بكهرباء المنزل تصل إلي الماس الكهربائي.
  7. دفع مبالغ ضخمة علي الإصلاحات إذا تم اكتشاف متأخر للتسربات.
شركة كشف تسرب المياه بجدة

الأمور الواجب إتباعها لتجنب حدوث إي تسربات بالمياه

  • الكشف الدائم علي محابس المياه والتأكد من إغلاقها جيدا
  • غلق المحابس الرئيسية للمنزل إثناء عدم التواجد بالمنزل وعدم الحاجة إلي استعمال المياه.
  • فصل السخانات والمكيفات التي تعمل بالمياه في حالة عدم استعمالها وعدم الحاجة إليها.
  • تصليح وصيانة السباكة المنزلية أول بأول وعدم الانتظار طويلا حتى تتفاقم المشكلة.
  • الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بجدة للكشف الدوري علي التسربات.

حتى تصل إليك شركة كشف تسرب المياه بجدة يمكنك معرفة إذا كان هناك بعض التسربات أم لا ولكن ليس في كل الأوقات تستطيع فعل ذلك

القيام بقفل كل مصادر المياه بالمنزل من محابس وحنفيات وأي مصدر أخر للمياة و عدم استعمال المياه بالمنزل بأي شكل من الأشكال والنظر في عداد المياه ويتم تسجيل القراءة.

وبعد خمس ساعات يتم النظر في العداد وقراءته أيضا إذا كانت القراءة الأولي والثانية متشابها فهذا دليل علي سلامة الوصلات وعدم وجود تسربات أم إذا اختلفت القراءة فالأمر يشير إلي حدوث تسريب للمياه ويجب البحث عن الحل فورا والاتصال بشركة كشف تسربات المياه بجدة لمعرفة مكان التسريب.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بجدة

  • لدي شركة كشف تسرب المياه بجدة باقة من العمال المدربين وأصحاب الخبرة والكفاءة والمؤهلين للكشف عن تسربات المياه بكل أنواعها ومدي تعقيدها .
  • شركة كشف تسربات المياه بجدة توفر للعملاء الخدمة بأحدث المعدات والإمكانيات والأدوات التي تسهل وتكشف تسربات المياه بدقة عالية.
  • تمتلك شركة كشف تسربات المطابخ بجدة سنوات خبرة كفيلة إن تجعلها تستحوذ علي ثقة العملاء الحاصلين علي الخدمة.
  • وتضاف إلي سنوات الخبرة تلك الحداثة والتطور ومواكبة الجديد في مجال تسربات المياة يؤهل لاختيار العملاء.
  • لدي شركة كشف تسربات المياه بجدة مجموعة متنوعة من موظفي الدعم الفني وخدمة العملاء الذين يتمكنون من الإجابة علي كافة استفسارات وشكاوي العملاء بجميع أنواعها وأخذها في الاعتبار وإعطاءها حقها في الرد
  • تقرير كشف تسربات المياه
  • تهتم كثيرا بالعملاء الجدد والقدامى وتعطيهم الاهتمام اللازم وتعمل تقديم أفضل الخدمات لهم
  • تستعمل أحدث الوسائل والاستراتيجيات والتقنيات في مجال الكشف عن تسربات المياه
  • تقدم الشركة الدعم والتدريب الدائم للعمال والفنيين بها للتطوير الأداء المهني لهم.
  • قائمة الأسعار التي تقدمها الشركة للعملاء ممتاز ومميزة وترضي جميع العملاء لكونها أسعار خاصة وتناسب الخدمات المقدمة وهي أفضل الأسعار التي قد تحصل عليها بالمملكة كلها.
  • تقدم شركة كشف تسرب المياه بجدة خدماتها في وقت ليس كبير وقياسي يناسب أوقات العملاء ويتم ذهاب فريق العمل في الوقت الذي يحدده العميل.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

ترحب شركة كشف تسربات المياه بجدة بكل الطلبات التي يقدمها العملاء وتقدم خدماتها لكل الأماكن والمباني وكافة أشكال المنازل وتكشف عن جميع أنواع التسربات وتساعدك علي حلها وتقدم لك خدمات الكشف الدورية عن التسربات من خلال خدمة مهنية عالية الكفاءة والخبرة.

وتستعمل الشركة الأدوات والمعدات الحديثة لكشف عن أي تسربات منزلية يتعرض لها منزلك بأسعار مناسبة وخاصة ووقت قياسي خدمات تتوافق مع تطلعاتك ورغبتك.

فقط قم بالاتصال بالشركة للتمتع بتلك المزايا والعروض من شركة كشف تسربات المياه بجدة وسوف يقوم بالرد عليك خدمة العملاء الخاصة بالشركة والتي تتلقي طلبك بكل الحب وتعرض عليك أسعار الشركة ويتم تحديد الموعد معك للكشف عن تسربات المياه بمنزلك أو منشأتك أو المبني الخاص بك

أسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة

في ظل الغلاء الذي نعيش تحت ظلاله اليوم قد يظن كثير من العملاء أن شركة مستر كلين باعتبارها من الشركات الكبرى المتواجدة على الساحة فقد تطالب عملائها بمبالغ طائلة لقاء خدماتها، ولكن من المفاجئ لعملائنا أن أسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة هي الأرخص من بين الجميع.

إذ أن تلك الأسعار موضوعة لتتناسب مع جميع الإمكانيات سواء كانت للعامة أو للأغنياء حرصاً على الجميع من مخاطر تسربات المياه ولكونها من المشاكل ذائعة الانتشار كما أشرت مسبقاً، فلا تجعل من الأسعار عقبة تواجهك لتختار عمال غير متخصصين لأن التكاليف التي قد تقدمها إليهم لقاء خدماتهم تلك يمكن القول أن بعضاً منها مبالغ في تقديره فلا تقع في هذا الفخ وأحرص على أن تكون شركة كشف تسرب المياه بجدة هي اختيارك الأول إذا ما أردت الأفضل.

أسرع شركة كشف تسربات المياه بجدة

من ابرز ما يميز شركة كشف تسربات المياه بجدة هو السرعة في الإنجاز التي لا يمكن ان تجدها فى الشركات الأخرى المنافسة حيث أننا نعرف جيدا الأخطار التي يمكن أن تتسبب بها تسربات المياة فنعمل على الوصول الى عملائنا الكرام فى اسرع وقت ممكن لمعالجة المشكلة وإنهاء الخطورة التي يمكن أن تتسبب بها هذه المشكلة لعملائنا الكرام .

حيث نهدف دائما في شركة كشف تسربات المياه بجدة ان نكون عند حسن ظن عملائنا الكرام كما نعمل دائما على تحديد اقرب موعد يتناسب مع العميل لتنفيذ المهمة بنجاح وبأسرع وقت ممكن .

معايير ممارسة نشاط شركة كشف تسربات المياه بجدة

  • التدقيق الفني المتعلق بكشف تسربات المياة
  • مراعاة معايير الصحة والسلامة في شركة كشف تسربات المياه بجدة
  • توفر المعدات والأدوات الحديثة
  • وجود الخبرة الكافية اللازمة للعمل
  • توفر خدمة العملاء
  • توفر المركبات الخاصة بالشركة
  • الالتزام بالزي الموحد لدي الفنيين والمهندسين بالشركة.

ولمعرفة التحديثات الدورية عن خدمات الشركة تصفح الموقع أو اتصل بنا

error: المحتوى محمي !!
اتصل بنا الان